Friday 17 June 2016

كيفية التعامل مع الكلاب

يمكن أن امتلاك كلب مخيف أن تكون مرهقة جدا ومربكة للآباء والأمهات الحيوانات الأليفة. وليس من الواضح دائما كيف أو لماذا أصبح الكلب الخائف، التي يمكن أن تجعل علاج حالة صعبة للغاية. يظهر الخوف في عدد من الطرق في العالم الكلاب. بعض الكلاب هي أكثر سلبية ويسبب خوفهم منهم إلى التراجع، ننحني وتجنب الأشياء التي يخشون. الكلاب الأخرى أصبحت الدفاعية وخوفهم يطلق على ما يبدو استجابة عدوانية - ينبح، الإندفاع، الهدر، العض الهواء والعض. في الواقع، والعدوان الكلاب هي في أكثر الأحيان نتيجة الخوف، لذلك إذا كان لديك كلب مخيف، فمن المهم حقا أن كنت معالجة هذه القضايا وجها لوجه. وهنا بعض النصائح للعمل مع كلب مخيف.
1. تحديد المسببات. قبل البدء في أي نوع من خطة العلاج، عليك أن تعرف بالضبط ما ادى الى استجابة الخوف في الكلب الخاص بك. أن تكون محددة وشاملة. ما قد يبدو وكأنه الزناد فرد واحد لك (أي مكنسة كهربائية) قد يكون في الواقع مزيج من عدة محفزات مختلفة (صوت فراغ، حركة الفراغ والكائن الفعلي نفسه). سيكون لديك الكثير من النجاح إذا كنت تستطيع كسر الزناد بانخفاض في جميع عناصرها وتوعي كل واحد. قد يبدو مثل هذا سيستغرق وقتا أطول، ولكن في كثير من الأحيان اننا يمكن ان تتحرك من خلال الخطوات بسرعة أكثر إذا أردنا الحصول محددة.
2. اذهب ببطء. إذا كان الكلب قد يخشون من القضايا، لا نتوقع حلا سريعا. الحساسية منهجية تدريجية هو إلى حد بعيد الأسلوب الأكثر فعالية وإنسانية من العمل من خلال الخوف مع كلب. يتضمن الحساسية فضح الكلب على الزناد تدريجيا بطريقة تحافظ على الكلب تحت قيادته عتبة الإجهاد / الخوف. عن طريق الحفاظ على الكلب تحت عتبة، علينا التأكد من أن الكلب لم يحصل ذلك عملت أنه غير قادر على التركيز علينا وعلى التدريب. وجود تجربة يجري الهدوء والتركيز في وجود الزناد الخوف يقطع شوطا طويلا في تغيير حالة الكلب من العقل وتعديل السلوك. والخيار الآخر أن يكون تقنية تعرف باسم الفيضانات، ما يتسبب في تعريض الكلب للخوف محفزات كامل القوة. استخدام هذا الأسلوب هو لعب بالنار - أشياء يمكن تتخذ منعطفا سيئا للغاية وتسبب الكلب المزيد من التوتر والقلق والخوف. لا أنصح باستخدام هذه الطريقة كما هو الحال الآن مخاطرة كبيرة جدا وليس في مصلحة الكلب.
3. توفير القيادة. جميع الكلاب تحتاج القيادة الفعالة، ولكن هذا أمر بالغ الأهمية ولا سيما للكلاب مخيفة. وهم بحاجة إلى معرفة أن هناك من هو في السيطرة بحيث لا تأخذ هذه المسؤولية أنفسهم. كلب من المنزل الذي يفتقر إلى قيادة متسقة يمكن أن تصبح بسهولة حزمة من الأعصاب. كونه القائد الفعال لا يعني الهيمنة الكلب الخاص بك أو لديك أي علاقة مع هيمنة / تقديم الديناميكي. فهذا يعني أنك وضع حدود واضحة لكيفية تتوقع الكلب على التصرف وكنت متسقا مع التوقعات الخاصة بك. فهذا يعني أنك تفهم كيفية التواصل بوضوح مع الكلب الخاص بك وأنت تأخذ من الوقت لتعليم الكلب الخاص بك كيفية التصرف. وهذا يعني أيضا أنه في حالات شائكة، يمكنك ممارسة مهارات إدارة جيدة لتجنب وضع الكلب في لالحالة التي تكون فيها انه يشعر بعدم الارتياح. فهذا يعني أنك تعليم الكلب الخاص بك إلى الافتراضي لك للاسترشاد بها عند إنه غير متأكد من ما يجب القيام به. في نهاية المطاف، يجب أن القيادة الفعالة تجعل الحياة الكلب أكثر قابلية للتنبؤ لأنه يعرف ما هو متوقع وانه لا يمكن الاعتماد على صاحبه على التعامل مع المواقف غير المريحة.
4. الاستماع إلى الكلب الخاص بك. لغة الكلاب هي حقا مذهلة للغاية، لكنه يأخذ الشخص ملاحظ بشدة على التحدث بها. على الرغم من الكلاب لم التواصل جهارا، والغالبية العظمى من تواصلهم تأتي من التغييرات الطفيفة في لغة الجسد التي تنقل الحالة العاطفية الكلب. عندما يتعرض لضغوط كلب، وسوف تظهر إشارات التوتر لغرض إما تخفيف بعض التوتر لديهم، أو لاسترضاء تهديد محتمل. بعض هذه الإشارات ما يلي:

    
الشفة لعق
    
تثاؤب
    
"عين الحوت" - يتم تشغيل رأس الكلب بعيدا عن التهديد لكن ينظر الى عيون لا تزال تركز على ذلك، مما يجعل بياض العين مرئية
    
انتصاب الشعر - الشعر يقف على نهاية
    
التوتر الوجه - يمكن أن يكون جبين مجعد، الفك متوترة، واللسان منحني حتى على حواف
    
الكفوف تفوح منه رائحة العرق
    
التشبث مالك
    
انخفاض النقل الذيل
    
اهتزاز
    
عدم القدرة على التركيز
إذا لاحظت هذه السلوكيات في الكلب الخاص بك، بل هو إشارة إلى أن الكلب يعاني من الإجهاد. يمكن البقاء في تناغم مع لغة الجسد كلبك تعطيك أفكارا كبيرة من حيث حيث عتبة الإجهاد الكلب الخاص بك هو عندما كنت تعمل من خلال بروتوكول الحساسية. وسوف تسمح لك أيضا أن تكون أكثر وعيا من حالة عاطفية الكلب الخاص بك كما تذهب من خلال الحياة اليومية.
5. كن صبورا. وأخيرا، لا بد من التحلي بالصبر مع الكلب الخاص بك خلال هذه العملية. عندما يسأل الكلاب لدينا لمواجهة مخاوفهم، يجب علينا أن نكون مستعدين لوضع في ذلك الوقت. محبط أو الصبر مع الكلب الخاص بك سوف تعيق فقط تقدمك. فهو يساعد على رؤية هذه العملية بأنها تجربة التعلم لكل من الكلب ولكم. معا سوف يعلم بعضها البعض لتكون قوية والتزام الهدوء. الذهاب إلى هذه العملية كفريق واحد وحصة في الإخفاقات والنجاحات. سيكون هناك بالتأكيد المطبات طويل الطريق، ولكن إذا كنت ثابتا ومخصص لأهداف التدريب الخاص بك، يمكنك أن تساعد على الاطلاق الكلب الخاص بك للتغلب على مخاوفه.

No comments:

Post a Comment

Powered by Blogger.

مساحات للبيع

اعلان

معلومات عنا

إعلانات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

Search This Blog

اخبار عالمية

مقالات

أخبار

أخر المعلقين

فيديوهات

سلايدر

Tags

Contact us

متتبعون المدونة

Categories

Advertisement

40% Off

Translate

صور متنوعة

Facebook

Facebook users

Recent in Mens

FlatBook

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Vestibulum rhoncus vehicula tortor, vel cursus elit. Donec nec nisl felis. Pellentesque ultrices sem sit amet eros interdum, id elementum nisi ermentum.Vestibulum rhoncus vehicula tortor, vel cursus elit. Donec nec nisl felis. Pellentesque ultrices sem sit amet eros interdum, id elementum nisi fermentum.




Comments

Contact Us

Name

Email *

Message *