Friday 17 June 2016

معلومات عن الكلاب

أي كلب، مهما الاجتماعية، ويمكن الحصول عدوانية مع الحيوانات الأليفة أخرى، مما أدى إلى قتال. ومن الطبيعي للكلاب أو أي نوع من الحيوانات الأليفة يسيئون التصرف في بعض الأحيان لأن هذا ليس مؤشرا بأن لديها قضية العدوان. ومع ذلك، عندما الكلب يجري في كثير من الأحيان وغير متوقع العدوانية، فمن المؤكد أن مشكلة. العدوان الكلب يمكن أن يكون مسألة السلوك حقا مخيفة وضار، وينبع في الأساس من الإحباط والهيمنة.
الآن وهنا بعض النقاط التي يجب أن تكون واضحة حول أثناء التعامل مع الكلب العدوانية الخاص بك.
1. تكاثر والكلب العدوان:
هذا هو سوء الفهم الشائع أن العدوان الكلب يأتي من سلالة. هذا ليس صحيحا لأن أي سلالة يمكن أن يسبب المتاعب. الفرق الوحيد هو أن السلالات أكبر تسبب المزيد من الضرر نسبيا من الشركات الصغيرة. هذا هو السبب في أنه من المهم جدا أن ندرك أنه إذا كانت تربية الكلاب قوية والعدوانية وغير متوازن، يمكن أن تكون سببا لتسبب إصابات خطيرة. شيء واحد يجب أن نفهم أن تحدث أمور سيئة عندما يريد الناس أن يكون من سلالة أقوى، ولكن لا تهتم للوفاء الحيوان في الكلب. وعادة ما تركز على النظرات أو شعبية، دون التفكير في أساليب حياة الكلاب، التي تصبح لاحقا وصفة لكارثة.
2. عدم ممارسة الرياضة والكلب العدوان:
وهناك سبب آخر للكلب لتكون عدوانية هو عدم ممارسة الرياضة الكلب الكافية، التي تحرق الطاقة الزائدة من الكلب الخاص بك، مما يساعد على الحفاظ على حالة صحية للعقل. يجب أن تعطيه أهمية لأن الطاقة يجب أن يطرد من الجسم قبل ان يتحدث الى العقل الكلب.
3. الكلب على الكلب العدوان:
هذه هي علاقة سلبية قوية من الكلب الخاص بك مع غيرها من الكلاب. قد يكون هذا السلوك عدة أسباب، على سبيل المثال الكلب يخاف من الكلاب الأخرى ويهاجم لهم في الدفاع. أسباب أخرى للعدوان الكلب يمكن أن يكون لحراسة أراضيها أو الموارد الخ
عندما الكلب يظهر أي نوع من العدوان، مجرد فهم أنه يطلب منك أن تكون زعيم حزمة لها. زعيم حزمة هو دور الغرائبية التي تقود حزمة ويوفر الحماية والتوجيه. وفي المقابل، والثقة حزمة ويعتمد على زعيم للسلوك السليم. أنت بحاجة إلى أن تصبح الشركة الرائدة حزمة من الكلاب الخاصة بك مرة واحدة كنت قد حصلت ولائهم والاحترام، وأنها سوف تعمل وفقا لقواعدك والحدود والقيود. وعدوانهم يتوقف لأنه قبل أنهم كانوا يحاربون من أجل الهيمنة والآن لديهم كنت كزعيم حزمة حزما الهدوء، حتى أنها لا تحتاج إلى أن تكون عدوانية بعد الآن. كنت قد حصلت على القيام بذلك لأنك اللازمة للوفاء طبيعة الكلب، لذلك إذا كنت تفكر في تبني سلالة قوية، ثم تقرر أولا وتجعل عقلك عن اتخاذ هذه المسؤولية.
والسؤال الآن هو كيف يمكنك أن تصبح الشركة الرائدة في حزمة؟
لهذا، لا بد لك أن تأخذ الدروس من كلب مدرب المحترفين الذين سوف يشرح ويعلمك لتكون رائدة، مثل الكلاب الخاصة بك أريد منك أن تكون. حتى إذا كان لديك كلب العدوانية، وتوظيف مدربين ذوي خبرة للتخلص من سلوك مخيف ومحرج الكلاب الخاصة بك "

No comments:

Post a Comment

Powered by Blogger.

مساحات للبيع

اعلان

معلومات عنا

إعلانات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

Search This Blog

اخبار عالمية

مقالات

أخبار

أخر المعلقين

فيديوهات

سلايدر

Tags

Contact us

متتبعون المدونة

Categories

Advertisement

40% Off

Translate

صور متنوعة

Facebook

Facebook users

Recent in Mens

FlatBook

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Vestibulum rhoncus vehicula tortor, vel cursus elit. Donec nec nisl felis. Pellentesque ultrices sem sit amet eros interdum, id elementum nisi ermentum.Vestibulum rhoncus vehicula tortor, vel cursus elit. Donec nec nisl felis. Pellentesque ultrices sem sit amet eros interdum, id elementum nisi fermentum.




Comments

Contact Us

Name

Email *

Message *