Friday 17 June 2016

طيور الحب (الروز و الفيشر )


الببغاوات والطيور الجميلة بألوان مميزة جدا. كنت قد شاهدت واحدة في واحدة البرية أو حتى الخاصة كحيوان أليف. ومع ذلك، أردنا أن نقدم لكم بعض الحقائق الهامة حول سلوكهم الذي يجعلها مختلفة عن الخاص بك متوسط ​​حيوانك الأليف.
وهنا عدد قليل من المفضلة لدينا عنهم:
1. الببغاوات يفضل أن يكون الريش رؤوسهم القوية نحو منقار
بينما الكلب أو القط قد نقدر يجري القوية من الرأس إلى الذيل، وهذا هو في كثير من الأحيان مجرد التسامح أو أنها يمكن أن تكون محفزة جنسيا لالببغاوات رفيق.
أنا أفضل أن أرى الببغاء الذي ينفش له ريش الرأس حتى في كرة كبيرة تحسبا لبضعة خدوش الرأس. لمس على الرأس هو بالتأكيد وسيلة رائعة لتعزيز علاقتك. وسوف ترغب في ذلك!
ننظر في لغة الجسد الطيور الخاص بك لإرشادك حول ما إذا كان الببغاء الخاص بك هو مجرد أخذ عليه أو لا يمكن الحصول على ما يكفي.
2. التقيأ علينا هو كيف تظهر الببغاوات الحب
أليس هذا مضحكا واحدة؟ نعم، صحيح، هذه ليست مزحة!
قد يحاول الببغاوات لعاب هذه الهريسة لزج عادة رائحة كريهة في يدك إذا كنت جعلها متاحة. يعتبر هذا السلوك التودد أيضا واحدة أن مقدمي الرعاية سوف ترغب في تجنب التسليح. وسوف تعرض المنقار في الصدر وسوف رأس قوس في الحركة المتكررة كما هو جلب الطعام احتياطية في الفم. والببغاء الذي قرر أنك زميله الذي اختارته والتعبير عن الحب من خلال التقيؤ بالنسبة لك. غريب أليس كذلك؟
3. يمكن أن ليس كل الببغاوات تطير بشكل جيد، وليس لأن لديهم الريش الملون
في بعض الأماكن من الشائع أن يقص ريش الطيران على الببغاوات الحق حول الوقت ان الطيور أول محاولة طيران. وإذا حدث ذلك (أو يمكنك الاحتفاظ بها على قفص صغير جدا للسماح للرحلة) خلال ذلك الوقت في التنمية عندما الرحلة يجب أن يحدث، يمكن أن يؤدي إلى خسارة في رحلة لبقية الحياة التي الطيور. نعلمهم أن يطير.
وهناك أيضا الببغاوات التي تجد صعوبة طبيعي للطيران بسبب أجسادهم الثقيلة مثل أمازون، الببغاوات والببغاوات الرمادية الأفريقية. عادة ما تكون هذه الطيور التي تم قطعها خلال هذه المرحلة الحرجة من تطور في علم الوراثة الذي من شأنه أن تم حث الجسم لمحاولة رحلة. بدلا من الرحلة، كل إطلاق الخروج من جثم قد قوبلت هبوطها.
سلوكيات مثل استدعاء وتدريب محطة وتطوير المهارات رحلة تجعل يعيشون مع الببغاوات آلية الجدولة من دواعي سروري
4. الببغاوات فائقة المخادع البصرية
إذا كان الكلب هو الشم الخبراء والقط يسمع أدنى حفيف من الحشرات الصغيرة، ثم الببغاء الخاص بك يمكن أن يرى أصغر ذرة من العنكبوت على السقف. وهذا يعني أنه أيضا تراقب عن كثب لك. خاصة إذا كان مهتما اهتمامكم والرفقة.
يجب أن نعرف سلوك الببغاء السليم عند الملاعبة لهم، لأنه لا يمكن أن تتجاهل فقط التحديق بهم.
5. يمكن للصداقات الببغاء يستغرق وقتا طويلا، ولكن يمكن أن تكون فائقة مجزية
اعتاد معظمنا أن يكون مع الكلاب أو القطط وأحب أن تتفاعل مع أصدقائنا فروي. بشكل عام، فإن معظم الكلاب والقطط صداقات يبدو كسبتها بسهولة مقارنة الببغاوات.
العديد من أنواع الببغاء ليست اجتماعية كما نظن. في البرية يعيشون مع شريك واحد فقط أو مجموعات عائلية صغيرة. يتدفقون يمكن أن يحدث إلا في ظل ظروف معينة مثل البحث عن الطعام أو جاثما. وبالتالي قبول تلقائيا أفراد جدد قد لا تكون معيارا لهذه الأنواع. كما يلعب التاريخ التعلم دورا في كيفية بسرعة قد يميل الببغاء للرد على صديق جديد محتمل. هذا هو المكان الذي يمكن أن يساعد التدريب.
على الرغم من أن سلوك الببغاء الخاص بك قد تشكل تحديات التي قد تكون مختلفة قليلا من الكلب أو القط، لا تستسلم! أنها غالبا ما تكون حريصة الطلاب وعلى استعداد للتعلم.

No comments:

Post a Comment

Powered by Blogger.

مساحات للبيع

اعلان

معلومات عنا

إعلانات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

Search This Blog

اخبار عالمية

مقالات

أخبار

أخر المعلقين

فيديوهات

سلايدر

Tags

Contact us

متتبعون المدونة

Categories

Advertisement

40% Off

Translate

صور متنوعة

Facebook

Facebook users

Recent in Mens

FlatBook

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Vestibulum rhoncus vehicula tortor, vel cursus elit. Donec nec nisl felis. Pellentesque ultrices sem sit amet eros interdum, id elementum nisi ermentum.Vestibulum rhoncus vehicula tortor, vel cursus elit. Donec nec nisl felis. Pellentesque ultrices sem sit amet eros interdum, id elementum nisi fermentum.




Comments

Contact Us

Name

Email *

Message *