Friday 17 June 2016

فائدة البلوجر (المدونة) - Blog Commenting Benefits and Recommendations

هل تساءلت يوما لماذا بعض بلوق لديها خيار التعليق وتشمل الاسم والبريد الإلكتروني وURL؟ ربما قد لا يكون التفكير في ذلك. وهناك الكثير من المسوقين الانترنت جعل من الوقت لمجرد البحث عن بلوق المتعلقة مكانها المناسب لترك التعليقات ذات الصلة عليها أو في بعض الأحيان أنها ببساطة إنشاء تعليقا على المشاركة الخاصة بهم للحصول على الأشخاص الذين شاركوا في محادثة. تعليقات لا تجلب حقا الناس معا لتبادل الأفكار حول موضوع معين وخصوصا عندما تقع في خط اهتمامهم. بلوق التعليقات لديها الكثير من المزايا لتصنيفات الموقع إذا استخدمت بشكل صحيح، ومن ناحية أخرى، يمكن أن يكون مدمرا للموقع الويب الخاص بك والترتيب إذا لم تستخدم بشكل صحيح. عندما يكون هناك الكثير من الأشخاص الذين يتفاعلون مع المحتوى الخاص بك، جوجل صفوف أن محتوى معين استنادا عالية على مدى أهمية يرون ذلك. وتعليقا على بلوق يمكن أن تساعد حقا أعمالنا في الطرق التالية:
1. العلامة التجارية / الوعي: وتعليقا على بلوق بانتظام يمكن أن تساعد حقا بناء صورة العلامة التجارية الخاصة بك. بعض بلوق لديهم الكثير من الزوار أن تنفق قدرا معقولا من الوقت في قراءة بلوق وظائف والتعامل مع التعليقات. يمكن وجود الخاص بك يراها هؤلاء القراء للتعليق مساعدة ضوح العلامة التجارية الخاصة بك، وربما أنها يمكن أن تساعد في إعادة تسويق المنتجات أو الخدمات الخاصة بك وخاصة عندما تكون معجب قوائم صفحتك الرئيسية.
2. المرور المباشر: عند ترك تعليقات جيدة على بلوق التي هي متخصصة ذات الصلة لعملك، وهناك احتمالات أن معظم القراء من تلك بلوق قد يكون الناس الذين يهتمون بالفعل في المنتجات أو الخدمات الخاصة بك. تلك التعليقات جيدة تركت يمكن تشجيعهم على النقر على الرابط الخاص بك والتفاعل مع موقع الويب الخاص بك. من خلال هذه الطريقة، يمكن أن تحصل على الكثير من حركة جيدة من تلك بلوق وخاصة إذا كان آخر يبقى وجود الكثير من حركة المرور. وهذا يمكن أن تساعد حقا زيادة معدلات حركة المرور والتحويل.
3. تحسين ترتيب البحث: ترك التعليقات ذات الصلة في المواقع الجيدة، وأعني بذلك المواقع مع تاريخ جيد والسلطة عالية صفحة يمكن أن يكون حقا لها تأثير على موقع الويب الخاص بك أيضا. وذلك لأن معظم هذه الروابط تعامل على أنها لا تتبع الروابط بعد الموافقة عليها من قبل المسؤول عن الموقع. محركات البحث تعتبر هذه الإحالات جيدة ومن ثم زيادة تصنيفات محرك البحث الخاص بك. ومع ذلك، هذا لا ينبغي أن يتم كثيرا لجوجل قد تعتبرها غير مرغوب فيه وقد تعاقب على موقع الويب الخاص بك.
4. التسويق الأثر: في بعض الأحيان تأثير هذه بلوق التعليقات لا يأتي على الفور ولكن في وقت لاحق. أحيانا قد يحدث والمزيد من الناس الرد على تعليقاتكم أو حتى استخدامها في وظيفة أخرى تربط إلى موقع الويب الخاص بك أو موقع. هذه تزيد من فرص وجود عدد أكبر من الناس لعرض المنتجات الخاصة بك وزيارة موقع الويب الخاص بك. من خلال هذه الطريقة، يمكنك الحصول على الناس على استعداد لشراء المنتجات أو الخدمات أكثر من أي وقت مضى لديك.
أسباب المذكورة أعلاه يمكن أن يكون له الكثير من التأثير الإيجابي على عملك على الانترنت ولكن في الوقت نفسه، إذا لم يتم بلوق التعليق بشكل صحيح، فإنه قد ينتهي وجود تأثير سلبي على عملك. وفيما يلي بعض التوصيات لبلوق المناسبة يعلق.
1. قراءة الموضوع قبل التعليق: قراءة بلوق وظيفة والوظائف ربما غيرها من قبل المؤلف نفسه يمكن أن تعطيك إحساسا واضحا ما هي مصلحتهم والدوافع، وأيضا سوف تكون قادرة على فهم وظيفة أفضل أن تكون قادرا على ترك تعليق معقولة من شأنها أن تتطابق مع آخر وحمل الناس على التفاعل مع تعليقك.
2. قراءة بعض من التعليق على آخر: من خلال قراءة تعليقات المشاركين الآخرين، سيكون لديك فكرة عن وجهات نظرهم وتحدث فرقا. لأنك تريد تعليقك ليكون أفضل، فريدة من نوعها وجذب المزيد من القراء. كنت بحاجة إلى ترك التعليقات التي سوف تبرز من السحابة.
3. السماح تعليقك تكون ذات طول معقول: لا ينبغي أن مجرد ترك اثنين أو ثلاث كلمات تعليق إن الدافع هو الحصول على بعض الاهتمام. إرسال بطول أكثر من سقسقة ولكن أيضا ليست وقتا طويلا. وهذا لفت انتباه المشرف بلوق والقراء أكثر من تعليق سطحية. هل يمكن أن تنظر أيضا ترك وصلة لهذا المنصب لأن هذا هو أيضا ليست ممارسة سيئة وفقا لجوجل.
4. لا تترك بيو الروابط / المرجع: سيتم اعتبار ذلك غير المرغوبة من قبل المشرف وحتى محركات البحث. إذا كنت ترك رابط في قسم التعليق، تأكد من رابط وثيق الصلة للغاية وذات الصلة لهذا المنصب وإلا، سيتم وضع علامة تعليقك غير مرغوب به أو رفضه من قبل إدارة الموقع.
5. مسائل الهوية الخاصة بك: يمكنك استخدام الصور الخاصة بك أو اسم بدلا من الكلمات الرئيسية أو الآلهة و. هذا يبني الثقة والاحترام وخاصة إذا كانت هوية مباريات الرابط الذي ترك التعليق. واحترام الوجه الإنساني تمكين آخر ليتم الموافقة بشكل أسرع وأكثر احتراما إذا كان موقع الربط الخاص بك هو ذات قيمة عالية.
6. كن صادقا وأصيلة عن نفسك: قل للمجتمع من أنت حقا وأيضا دوافعك يجري في المجتمع. قد ينتهي بك الأمر حتى تم أكثر احتراما ومعروفة على أساس تتمتعون به من خبرة ومستوى الخبرة.
7. تشجيع التعليق والمشاركة: واثق من كل ما يقرب من المدونين مثل ذلك عندما يشارك المساهمين على موقعهم في الفيسبوك وتويت لهم. هذا له تأثير إيجابي جدا على سمعتها ولك أيضا منذ آخر سوف تستفيد من محركات البحث. عندما ويفضل عليها، ويفضل أنت أيضا. انها لن تكون جريمة ذكر اسمهم في كل ذلك لا تتردد مثل الهواء لتبادل وذكرهم.
نحن فخورون ان نقول للعملاء لدينا هي 100٪ يرضي مع كبار المسئولين الاقتصاديين والخدمات تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية! في http://seoandsocialmedia.biz نحن نسعى جاهدين لنجاح عملائنا ومساعدتهم تنمو على الانترنت أسرع مما يتصور أي وقت مضى. قد ترغب في أن تصبح جزءا من عائلتنا فريدة وسعيدة حيث الجميع آمالا كبيرة في غد أفضل ببساطة لأننا نعمل بجد لنثبت أننا نعرف عملنا. اتخاذ خطوة اليوم وزيارة موقعنا على الانترنت، ونرى كيف يمكننا مساعدتك ينمو عملك على الانترنت. للحصول على جودة مدونة تعليقا الخدمات

No comments:

Post a Comment

Powered by Blogger.

مساحات للبيع

اعلان

معلومات عنا

إعلانات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

Search This Blog

اخبار عالمية

مقالات

أخبار

أخر المعلقين

فيديوهات

سلايدر

Tags

Contact us

متتبعون المدونة

Categories

Advertisement

40% Off

Translate

صور متنوعة

Facebook

Facebook users

Recent in Mens

FlatBook

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Vestibulum rhoncus vehicula tortor, vel cursus elit. Donec nec nisl felis. Pellentesque ultrices sem sit amet eros interdum, id elementum nisi ermentum.Vestibulum rhoncus vehicula tortor, vel cursus elit. Donec nec nisl felis. Pellentesque ultrices sem sit amet eros interdum, id elementum nisi fermentum.




Comments

Contact Us

Name

Email *

Message *