Sunday 22 May 2016

نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2016 ( جميع المحافظات ظهرت )

نتيجة الشهادة الابتدائية برقم الجلوس
نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني، بعد بداية انتهاء امتحانات الشهادة الابتدائية في عدة محافظات مثل محافظة القاهرة والاسكندرية وكفر الشيخ، يترقب جميع الطلاب ظهور نتائج امتحانات الشهادة الابتدائية في محافظات مصر، نتابع معكم باستمرار من خلال هذا المقال موعد ظهور نتائج امتحانات النصف الثاني للشهادة الابتدائية.
كما عودناكم دائماً من خلال موقع نتائج الامتحانات منوعات تقديم جميع الخدمات التعليمية، أهمها نتائج الطلاب و ذلك للتيسير و التسهيل عليهم، نقدم لكم نتيجة الشهادة الابتدائية في جميع المحافظات برقم الجلوس و بروابط مباشرة و رسمية، و ذلك للترم الثاني من عام 2016.
نتابع معكم في الفترة الحالية نتائج الامتحانات لجميع محافظات مصر، للشهادة الإبتدائية 2016، جميع المواد في محافظات القاهرة، الجيزة، القليوبية، الإسكندرية، البحيرة، المنيا، كفر الشيخ، الدقهلية، اسيوط، شمال سيناء، المنوفية، الغربية، الشرقية، سوهاج، بني سويف، أسوان، دمياط، الفيوم، الإسماعيلية، مطروح، الوادي الجديد، بورسعيد، قنا، البحر الأحمر، الأقصر، السويس، جنوب سيناء.
تحديث الاحد 22 مايو
من المنتظر أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة الجيزة خلال الساعات القليلة القادمة، على أن يتم اتاحتها رسمياً من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة 2016 بعد اعتمادها بساعات، في موعد أقصاه بداية ظهر اليوم الأحد.

اضغط هنا

نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2016 جميع المحافظات

          نتيجة الابتدائية الوادي الجديد 2015 برقم الجلوس(ظهرت الآن)

No comments:

Post a Comment

Powered by Blogger.

مساحات للبيع

اعلان

معلومات عنا

إعلانات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

Search This Blog

اخبار عالمية

مقالات

أخبار

أخر المعلقين

فيديوهات

سلايدر

Tags

Contact us

متتبعون المدونة

Categories

Advertisement

40% Off

Translate

صور متنوعة

Facebook

Facebook users

Recent in Mens

FlatBook

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Vestibulum rhoncus vehicula tortor, vel cursus elit. Donec nec nisl felis. Pellentesque ultrices sem sit amet eros interdum, id elementum nisi ermentum.Vestibulum rhoncus vehicula tortor, vel cursus elit. Donec nec nisl felis. Pellentesque ultrices sem sit amet eros interdum, id elementum nisi fermentum.




Comments

Contact Us

Name

Email *

Message *